أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .
عبدالله الإبراهيم, . (2016). أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .. EKB Journal Management System, 45(45), 43-72. doi: 10.21608/edusohag.2016.125621
افتکار عبدالله الإبراهيم. "أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .". EKB Journal Management System, 45, 45, 2016, 43-72. doi: 10.21608/edusohag.2016.125621
عبدالله الإبراهيم, . (2016). 'أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 43-72. doi: 10.21608/edusohag.2016.125621
عبدالله الإبراهيم, . أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .. EKB Journal Management System, 2016; 45(45): 43-72. doi: 10.21608/edusohag.2016.125621