EKB Journal Management System

1.

أساليب مواجهة الضغوط النفسية عبر مراحل عمرية مختلفة لدى طلاب المرحلة الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية بمدينة حائل

Pages 1-41
أحمد صالح سليمان الحواس

2.

أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة .

Pages 43-72
افتکار عبدالله الإبراهيم

3.

درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم

Pages 73-134
أسامة عبد الغفار محمد علي الشريف

4.

الإدارة الإلکترونية مدخل لتحقيق الجودة الشاملة بالتعليم قبل الجامعى فى مصر

Pages 135-189
الحسين حامد محمد حسين قريشى

5.

فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات في الحد من سلوک إيذاء الذات وأثره في تحسين السلوک الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد

Pages 191-262
سعيد کمال عبد الحميد

6.

درجة توافر القيم الاجتماعية في کتب الدراسات الاجتماعية والوطنية المقررة علي طالبات الصف الثاني متوسط

Pages 263-302
فاطمة سعيد علي حمضان

7.

تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية

Pages 303-347
فاطمة يوسف عوض النجار

8.

تعزيز التربية من أجل السلام لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر (تصور مقترح)

Pages 349-435
فاتن محمد عبد المنعم عزازي; عبير حسن مصطفى حسان

9.

التخطيط الاستراتيجي لمتطلبات التنمية المهنية المتمرکزة على المدرسة(S-BPD) في ضوء التوجهات العالمية الحديثة

Pages 437-505
محمد منصور أحمد عبداللاه