تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية
يوسف عوض النجار, . (2016). تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية. EKB Journal Management System, 45(45), 303-347. doi: 10.21608/edusohag.2016.125631
فاطمة يوسف عوض النجار. "تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية". EKB Journal Management System, 45, 45, 2016, 303-347. doi: 10.21608/edusohag.2016.125631
يوسف عوض النجار, . (2016). 'تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 303-347. doi: 10.21608/edusohag.2016.125631
يوسف عوض النجار, . تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية. EKB Journal Management System, 2016; 45(45): 303-347. doi: 10.21608/edusohag.2016.125631