درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم
عبد الغفار محمد علي الشريف, . (2016). درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم. EKB Journal Management System, 45(45), 73-134. doi: 10.21608/edusohag.2016.125623
أسامة عبد الغفار محمد علي الشريف. "درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم". EKB Journal Management System, 45, 45, 2016, 73-134. doi: 10.21608/edusohag.2016.125623
عبد الغفار محمد علي الشريف, . (2016). 'درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 73-134. doi: 10.21608/edusohag.2016.125623
عبد الغفار محمد علي الشريف, . درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم. EKB Journal Management System, 2016; 45(45): 73-134. doi: 10.21608/edusohag.2016.125623