تکنولوجيا المعلومات وتأثيرها على جودة خدمات الشرکات السياحية في بغداد
عبد الکريم عبد الباقي, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . (2020). تکنولوجيا المعلومات وتأثيرها على جودة خدمات الشرکات السياحية في بغداد. EKB Journal Management System, 7(7), 363-385. doi: 10.21608/mkaf.2020.125636
صفوان عبد الکريم عبد الباقي; أحمد عادل حماد; رانيا محمد بهاء الدين بدر الدين. "تکنولوجيا المعلومات وتأثيرها على جودة خدمات الشرکات السياحية في بغداد". EKB Journal Management System, 7, 7, 2020, 363-385. doi: 10.21608/mkaf.2020.125636
عبد الکريم عبد الباقي, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . (2020). 'تکنولوجيا المعلومات وتأثيرها على جودة خدمات الشرکات السياحية في بغداد', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 363-385. doi: 10.21608/mkaf.2020.125636
عبد الکريم عبد الباقي, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . تکنولوجيا المعلومات وتأثيرها على جودة خدمات الشرکات السياحية في بغداد. EKB Journal Management System, 2020; 7(7): 363-385. doi: 10.21608/mkaf.2020.125636