فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي
مختار محمود, ., هاشم سيد, ., محمود سيد محمود أبو ناجي, . (2016). فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي. EKB Journal Management System, 44(44), 275-334. doi: 10.21608/edusohag.2016.125706
عبد الرازق مختار محمود; عبد الوهاب هاشم سيد; شيماء محمود سيد محمود أبو ناجي. "فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي". EKB Journal Management System, 44, 44, 2016, 275-334. doi: 10.21608/edusohag.2016.125706
مختار محمود, ., هاشم سيد, ., محمود سيد محمود أبو ناجي, . (2016). 'فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 275-334. doi: 10.21608/edusohag.2016.125706
مختار محمود, ., هاشم سيد, ., محمود سيد محمود أبو ناجي, . فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي. EKB Journal Management System, 2016; 44(44): 275-334. doi: 10.21608/edusohag.2016.125706