أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"
محمد, . (2019). أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية". EKB Journal Management System, 39(4), 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
ممدوح عبدالفتاح احمد محمد. "أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"". EKB Journal Management System, 39, 4, 2019, 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
محمد, . (2019). 'أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
محمد, . أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية". EKB Journal Management System, 2019; 39(4): 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893