EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 4, December 2019, Page 1-600  XML

1

أثر جودة وأهمية المراجع الخارجي على الحد من ممارسات إدارة الأرباح باستخدام الحسابات الضريبية المؤجلة : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية

Page 1-42
محمد عبدالعزيز عبدالمعطى الهوارى

2

تأثير ضغوط الموردين والعملاء على الأداء البيئي للمنظمة: الدور الوسيط لممارسات إدارة سلسلة التوريد الخضراء : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية في المملکة العربية السعودية

Page 45-76
بدر بن عائش الرشيدي

3

أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية

Page 77-135
أماني توفيق بخيت

4

أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"

Page 137-195
ممدوح عبدالفتاح احمد محمد

5

ثر ممارسات إدارة الموارد البشرية في إعداد القادة التحويليين دراسة تطبيقية على شرکات الکهرباء المصرية

Page 197-240
عادل إمام حامد إمام شادي

6

شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر

Page 241-276
أحمد محمود محمد النقيرة

7

أثر الوظائف الخضراء لإدارة الموارد البشرية على التنمية المستدامة: دراسة تطبيقية على فروع بنک القاهرة بمحافظة الإسکندرية

Page 277-324
ياسر السيد على محمد شحاتة

8

دور الشفافية الإدارية في تحقيق إعادة هندسة الموارد البشرية دراسة ميدانية على المنظمات الحکومية بمدينة الرياض

Page 325-368
محمد بن عطية الحربي

9

أثر المسؤولية الاجتماعية الداخلية للمنظمة على سلوک المواطنة التنظيمية دراسة تطبيقية على العاملين بهيئة ميناء دمياط

Page 369-422
السید خلیل رزق محمد

10

أثر تغيرات سعر الصرف على الدلالات الاقتصادية للميزان التجارى المصري

Page 465-506
رمضان السيد أحمد معن

11

معوقات استفادة الاقتصاد المصري من التبادل التجارى مع أسواق دول السوق المشترکة لشرق وجنوب إفريقيا واَليات تعظيم الاستفادة منها

Page 509-548
عمرو فتيحه حنفي

12

العلاقة بين کفاءة سوق الأوراق المالية ونجاح برنامج الخصخصة في مصر خلال الفترة من 1992-2011

Page 547-592
محمد عثمان عبدالواحد السيد

13

The impact of social media based communities on builiding brand loyty : an applied study on members of face book brand communities

Page 1-26
Reham Ibrahem Shawqi