شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر
النقيرة, . (2019). شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر. EKB Journal Management System, 39(4), 241-276. doi: 10.21608/caf.2019.125900
أحمد محمود محمد النقيرة. "شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر". EKB Journal Management System, 39, 4, 2019, 241-276. doi: 10.21608/caf.2019.125900
النقيرة, . (2019). 'شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 241-276. doi: 10.21608/caf.2019.125900
النقيرة, . شکاوى العملاء ودورها في التنبؤ بالأزمات التسويقية دراسة تطبيقية على شرکات صناعـة المنتجات الغذائية في مصــر. EKB Journal Management System, 2019; 39(4): 241-276. doi: 10.21608/caf.2019.125900