أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية
بخيت, . (2019). أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 39(4), 77-135. doi: 10.21608/caf.2019.125891
أماني توفيق بخيت. "أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 39, 4, 2019, 77-135. doi: 10.21608/caf.2019.125891
بخيت, . (2019). 'أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 77-135. doi: 10.21608/caf.2019.125891
بخيت, . أثر تسويق المحتوى على السلوک الشرائي للعميل تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العميل :دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2019; 39(4): 77-135. doi: 10.21608/caf.2019.125891