إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات"
محمود عبد العزيز, . (2020). إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 55(55- ج5), 2861-2936. doi: 10.21608/jsb.2020.126424
سارة محمود عبد العزيز. "إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات"". EKB Journal Management System, 55, 55- ج5, 2020, 2861-2936. doi: 10.21608/jsb.2020.126424
محمود عبد العزيز, . (2020). 'إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات"', EKB Journal Management System, 55(55- ج5), pp. 2861-2936. doi: 10.21608/jsb.2020.126424
محمود عبد العزيز, . إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 2020; 55(55- ج5): 2861-2936. doi: 10.21608/jsb.2020.126424