EKB Journal Management System

1.

تحليل البُنَى الخطابية للأخبار السياسية الملونة تجاه مصر عبر اليوتيوب

Pages 2647-2678
محمد محمد علي عمارة

2.

معالجة الدراما السينمائية المصرية لمشکلات وقضايا التعليم: دراسة تحليلية

Pages 2679-2730
سمية متولي عرفات

3.

دور القنوات الثقافية باليوتيوب في تنمية المعرفة العميقة والدافع المعرفي لدى الطلاب

Pages 2731-2796
ايمان عزالدين محمد دوابه

4.

" توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري"

Pages 2797-2860
عمرو محمد محمود عبد الحميد

5.

إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات"

Pages 2861-2936
سارة محمود عبد العزيز

6.

فاعلية شبکات التواصل الاجتماعي في دعم الأنشطة الطلابية لدى الشباب الجامعي

Pages 2937-2982
رحاب سراج الدين محمد

7.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في التفکک الأسرى.. دراسة ميدانية

Pages 2983-3028
لمياء محسن محمد

8.

التنمر الإلکتروني عبر وسائل الإعلام الرقمي وعلاقته بأنماط العنف لدى المراهقين

Pages 3029-3088
انتصار السيد محمد محمود زايد

9.

اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه

Pages 3089-3172
ريحاب سامي لطيف محمد

10.

دور شبکات التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور بالمعلومات أوقات الأزمات

Pages 3173-3204
امة الخالق محمد حسين الأشموري

11.

استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي

Pages 3205-3244
مصعب إبراهيم السعيد