" توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري"
محمد محمود عبد الحميد, . (2020). " توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 55(55- ج5), 2797-2860. doi: 10.21608/jsb.2020.126573
عمرو محمد محمود عبد الحميد. "" توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري"". EKB Journal Management System, 55, 55- ج5, 2020, 2797-2860. doi: 10.21608/jsb.2020.126573
محمد محمود عبد الحميد, . (2020). '" توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري"', EKB Journal Management System, 55(55- ج5), pp. 2797-2860. doi: 10.21608/jsb.2020.126573
محمد محمود عبد الحميد, . " توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2020; 55(55- ج5): 2797-2860. doi: 10.21608/jsb.2020.126573