Self-Management as an Evidence-Based Practice for Students with Autism Spectrum Disorder الإدارة الذاتية کممارسة قائمة على الأدلة للطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد
Sulaimani, M., Bagadood, N. (2020). Self-Management as an Evidence-Based Practice for Students with Autism Spectrum Disorder الإدارة الذاتية کممارسة قائمة على الأدلة للطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 11(39 الجزء الأول), 1-25. doi: 10.21608/sero.2020.126444
Mona F. Sulaimani; Nizar H. Bagadood. "Self-Management as an Evidence-Based Practice for Students with Autism Spectrum Disorder الإدارة الذاتية کممارسة قائمة على الأدلة للطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 11, 39 الجزء الأول, 2020, 1-25. doi: 10.21608/sero.2020.126444
Sulaimani, M., Bagadood, N. (2020). 'Self-Management as an Evidence-Based Practice for Students with Autism Spectrum Disorder الإدارة الذاتية کممارسة قائمة على الأدلة للطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 11(39 الجزء الأول), pp. 1-25. doi: 10.21608/sero.2020.126444
Sulaimani, M., Bagadood, N. Self-Management as an Evidence-Based Practice for Students with Autism Spectrum Disorder الإدارة الذاتية کممارسة قائمة على الأدلة للطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2020; 11(39 الجزء الأول): 1-25. doi: 10.21608/sero.2020.126444