تأثير إستراتيجية اللعب التربوي على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 3, Volume 040, 040 (جزء أول), December 2020, Page 60-84 PDF (731.53 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2020.126622 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبدالله عبداللطيف محمد عبد الله* | ||||
مدرس بقسم المناهج وتدريس التربية الرياضية-کلية التربية الرياضية -جامعة الوادي الجديد | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على بناء برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي وتأثيره على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية، وقد اتبع الباحث المنهج التجريبي وتکونت العينة من(28) تلميذ من تلاميذ الصف الرابع والخامس من تلاميذ مدرسة التربية الفکرية بالوادي الجديد بإدارة الخارجة التعليميةللعام الدراسي 2019م/2020م وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن إستراتيجية اللعب التربوي لها تأثير ايجابي فى تنمية اللياقة الحرکية وتحسين بعض المهارات الحياتية لتلاميذ التربية الفکرية قيد الدراسة. | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية(اللعب التربوي); اللياقة الحرکية; المهارات الحياتية- التربية الفکرية | ||||
Statistics Article View: 121 PDF Download: 520 |
||||