وحدة مقترحة في "نظريات نشأة الکون" لتنمية فهم العلاقة بين العلم والدين ومهارة الجدل العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سيد حسن مهدى, . (2021). وحدة مقترحة في "نظريات نشأة الکون" لتنمية فهم العلاقة بين العلم والدين ومهارة الجدل العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 81(81), 117-175. doi: 10.21608/edusohag.2021.126910
ياسر سيد حسن مهدى. "وحدة مقترحة في "نظريات نشأة الکون" لتنمية فهم العلاقة بين العلم والدين ومهارة الجدل العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 81, 81, 2021, 117-175. doi: 10.21608/edusohag.2021.126910
سيد حسن مهدى, . (2021). 'وحدة مقترحة في "نظريات نشأة الکون" لتنمية فهم العلاقة بين العلم والدين ومهارة الجدل العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 81(81), pp. 117-175. doi: 10.21608/edusohag.2021.126910
سيد حسن مهدى, . وحدة مقترحة في "نظريات نشأة الکون" لتنمية فهم العلاقة بين العلم والدين ومهارة الجدل العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 81(81): 117-175. doi: 10.21608/edusohag.2021.126910