فعالية بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير المنتج والتنظيم الذاتى فى العلوم بالمرحلة الإعدادية
محمد سليمان, . (2021). فعالية بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير المنتج والتنظيم الذاتى فى العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 81(81), 277-334. doi: 10.21608/edusohag.2021.126912
تهانى محمد سليمان. "فعالية بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير المنتج والتنظيم الذاتى فى العلوم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 81, 81, 2021, 277-334. doi: 10.21608/edusohag.2021.126912
محمد سليمان, . (2021). 'فعالية بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير المنتج والتنظيم الذاتى فى العلوم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 81(81), pp. 277-334. doi: 10.21608/edusohag.2021.126912
محمد سليمان, . فعالية بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفى فى تنمية مهارات التفکير المنتج والتنظيم الذاتى فى العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 81(81): 277-334. doi: 10.21608/edusohag.2021.126912