الإسهام النسبي لکل من بيئة التعلم الإبداعية وسمات شخصية المعلم في التنبؤ بالتعلم الإبداعي لدى طلبة مدرسة STEM بالزقازيق
محمد صفوت خريبه, . (2021). الإسهام النسبي لکل من بيئة التعلم الإبداعية وسمات شخصية المعلم في التنبؤ بالتعلم الإبداعي لدى طلبة مدرسة STEM بالزقازيق. EKB Journal Management System, 81(81), 381-441. doi: 10.21608/edusohag.2021.126915
إيناس محمد صفوت خريبه. "الإسهام النسبي لکل من بيئة التعلم الإبداعية وسمات شخصية المعلم في التنبؤ بالتعلم الإبداعي لدى طلبة مدرسة STEM بالزقازيق". EKB Journal Management System, 81, 81, 2021, 381-441. doi: 10.21608/edusohag.2021.126915
محمد صفوت خريبه, . (2021). 'الإسهام النسبي لکل من بيئة التعلم الإبداعية وسمات شخصية المعلم في التنبؤ بالتعلم الإبداعي لدى طلبة مدرسة STEM بالزقازيق', EKB Journal Management System, 81(81), pp. 381-441. doi: 10.21608/edusohag.2021.126915
محمد صفوت خريبه, . الإسهام النسبي لکل من بيئة التعلم الإبداعية وسمات شخصية المعلم في التنبؤ بالتعلم الإبداعي لدى طلبة مدرسة STEM بالزقازيق. EKB Journal Management System, 2021; 81(81): 381-441. doi: 10.21608/edusohag.2021.126915