تصور مقترح قائم على فلسفة التعليم من بعد في توظيف المنصات التعليمية الرقمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر
محمد أحمد محمد عبد القادر, ., أنور محمد خليفة, . (2021). تصور مقترح قائم على فلسفة التعليم من بعد في توظيف المنصات التعليمية الرقمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 81(81), 637-715. doi: 10.21608/edusohag.2021.126923
مها محمد أحمد محمد عبد القادر; هشام أنور محمد خليفة. "تصور مقترح قائم على فلسفة التعليم من بعد في توظيف المنصات التعليمية الرقمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 81, 81, 2021, 637-715. doi: 10.21608/edusohag.2021.126923
محمد أحمد محمد عبد القادر, ., أنور محمد خليفة, . (2021). 'تصور مقترح قائم على فلسفة التعليم من بعد في توظيف المنصات التعليمية الرقمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 81(81), pp. 637-715. doi: 10.21608/edusohag.2021.126923
محمد أحمد محمد عبد القادر, ., أنور محمد خليفة, . تصور مقترح قائم على فلسفة التعليم من بعد في توظيف المنصات التعليمية الرقمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2021; 81(81): 637-715. doi: 10.21608/edusohag.2021.126923