العلاقة بين تبنى عمليات إدارة المعرفة التسويقية وفعالية تطوير المنتجات الجديدة "دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة"
الهنداوى, . (2015). العلاقة بين تبنى عمليات إدارة المعرفة التسويقية وفعالية تطوير المنتجات الجديدة "دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة". EKB Journal Management System, 35(1), 225-272. doi: 10.21608/caf.2015.127513
محمد عبدالله الهنداوى. "العلاقة بين تبنى عمليات إدارة المعرفة التسويقية وفعالية تطوير المنتجات الجديدة "دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة"". EKB Journal Management System, 35, 1, 2015, 225-272. doi: 10.21608/caf.2015.127513
الهنداوى, . (2015). 'العلاقة بين تبنى عمليات إدارة المعرفة التسويقية وفعالية تطوير المنتجات الجديدة "دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة"', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 225-272. doi: 10.21608/caf.2015.127513
الهنداوى, . العلاقة بين تبنى عمليات إدارة المعرفة التسويقية وفعالية تطوير المنتجات الجديدة "دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة". EKB Journal Management System, 2015; 35(1): 225-272. doi: 10.21608/caf.2015.127513