فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج
محمود عبد الوهاب محمود, . (2015). فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج. EKB Journal Management System, 40(40), 51-90. doi: 10.21608/edusohag.2015.127646
محمد محمود عبد الوهاب محمود. "فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج". EKB Journal Management System, 40, 40, 2015, 51-90. doi: 10.21608/edusohag.2015.127646
محمود عبد الوهاب محمود, . (2015). 'فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 51-90. doi: 10.21608/edusohag.2015.127646
محمود عبد الوهاب محمود, . فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج. EKB Journal Management System, 2015; 40(40): 51-90. doi: 10.21608/edusohag.2015.127646