iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 40, April 2015, Page 1-652
1
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية)
Page
1-50
أمنيه محمد إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
911.21 K
|
View on SCiNiTO
2
المتطلبات المهنية المأمولة للإصلاح المدرسي المنشود
Page
567-855
محمد الأصمعي محروس
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج
Page
51-90
محمد محمود عبد الوهاب محمود
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية
Page
91-187
عماد عبد اللطيف محمود; رانيا کمال أحمد محمد
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
5
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن
Page
189-221
مضاوي محمد الشعلان; نوره محمد البليهد
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لتفعيل دور التعليم عن بُعد بجامعة الطائف في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة
Page
223-357
أحمد عبد النبي عبد العال خلاف
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
7
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية
Page
359-410
عدنان شريف بن حسين الباکستاتنى
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
8
رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول
Page
411-493
عمر محمد محمد مرسى; نعمات عبد الناصر أحمد
View Article
|
PDF
1019.02 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
Page
495-565
خالد عبد اللطيف محمد عمران; نجاة عبده عارف إسماعيل
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
10
Using "Rhyming Centered Instruction" for Developing EFL Phonological Awareness Skills Among First Year Primary Stage Pupils
Page
1-35
Hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa
View Article
|
PDF
546.56 K
|
View on SCiNiTO