عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية
أحمد, . (2019). عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2019(17), 525-561. doi: 10.21608/sjocs.2019.127826
إيمان أسامة أحمد. "عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 2019, 17, 2019, 525-561. doi: 10.21608/sjocs.2019.127826
أحمد, . (2019). 'عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 2019(17), pp. 525-561. doi: 10.21608/sjocs.2019.127826
أحمد, . عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2019; 2019(17): 525-561. doi: 10.21608/sjocs.2019.127826