EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 1-598  XML

1

استخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق

Page 1-46
سلوى سُليمان الجندي

2

فرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد

Page 47-81
يسرا حسني عبد الخالق

3

التمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة

Page 83-139
عبد الرحمن بن نامي المطيري

4

مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة

Page 139-198
رشا عبد الرحمن حجازي

5

استطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان

Page 199-240
إسلام سعد عبدالله

6

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Page 241-309
مروة صبحي محمد

7

البناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر

Page 311-350
ياسمين محمد

8

يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين

Page 351-388
عبده قناوى أحمد عبد العزيز

9

استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها

Page 389-442
مروه محمد أحمد عوف

10

إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"

Page 443-524
عبير فتحي محمد ابراهيم الشربينى

11

عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية

Page 525-561
إيمان أسامة أحمد

12

المسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة

Page 563-598
دلال رشيد الخميسي