EKB Journal Management System

1.

استخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق

Pages 1-46
سلوى سُليمان الجندي

2.

فرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد

Pages 47-81
يسرا حسني عبد الخالق

3.

التمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة

Pages 83-139
عبد الرحمن بن نامي المطيري

4.

مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة

Pages 139-198
رشا عبد الرحمن حجازي

5.

استطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان

Pages 199-240
إسلام سعد عبدالله

6.

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Pages 241-309
مروة صبحي محمد

7.

البناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر

Pages 311-350
ياسمين محمد

8.

يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين

Pages 351-388
عبده قناوى أحمد عبد العزيز

9.

استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها

Pages 389-442
مروه محمد أحمد عوف

10.

إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"

Pages 443-524
عبير فتحي محمد ابراهيم الشربينى

11.

عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية

Pages 525-561
إيمان أسامة أحمد

12.

المسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة

Pages 563-598
دلال رشيد الخميسي