iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 1-598
1
استخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق
Page
1-46
سلوى سُليمان الجندي
View Article
|
PDF
2.67 MB
|
View on SCiNiTO
2
فرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد
Page
47-81
يسرا حسني عبد الخالق
View Article
|
PDF
3.12 MB
|
View on SCiNiTO
3
التمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة
Page
83-139
عبد الرحمن بن نامي المطيري
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
4
مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة
Page
139-198
رشا عبد الرحمن حجازي
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
5
استطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان
Page
199-240
إسلام سعد عبدالله
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى
Page
241-309
مروة صبحي محمد
View Article
|
PDF
3.02 MB
|
View on SCiNiTO
7
البناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر
Page
311-350
ياسمين محمد
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
8
يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين
Page
351-388
عبده قناوى أحمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها
Page
389-442
مروه محمد أحمد عوف
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
10
إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"
Page
443-524
عبير فتحي محمد ابراهيم الشربينى
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
11
عوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية
Page
525-561
إيمان أسامة أحمد
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
12
المسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة
Page
563-598
دلال رشيد الخميسي
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO