أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى
محمد, . (2019). أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى. EKB Journal Management System, 2019(17), 241-309. doi: 10.21608/sjocs.2019.127945
مروة صبحي محمد. "أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى". EKB Journal Management System, 2019, 17, 2019, 241-309. doi: 10.21608/sjocs.2019.127945
محمد, . (2019). 'أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى', EKB Journal Management System, 2019(17), pp. 241-309. doi: 10.21608/sjocs.2019.127945
محمد, . أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى. EKB Journal Management System, 2019; 2019(17): 241-309. doi: 10.21608/sjocs.2019.127945