إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"
الشربينى, . (2019). إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام". EKB Journal Management System, 2019(17), 443-524. doi: 10.21608/sjocs.2019.127942
عبير فتحي محمد ابراهيم الشربينى. "إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"". EKB Journal Management System, 2019, 17, 2019, 443-524. doi: 10.21608/sjocs.2019.127942
الشربينى, . (2019). 'إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام"', EKB Journal Management System, 2019(17), pp. 443-524. doi: 10.21608/sjocs.2019.127942
الشربينى, . إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام". EKB Journal Management System, 2019; 2019(17): 443-524. doi: 10.21608/sjocs.2019.127942