الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى عيناتمن الأنماط الفرعية ذوى صعوبات التعلم | ||||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||||
Article 57, Volume 30, Issue 119, October 2019, Page 2115-2151 PDF (800.71 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjam.2019.128048 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هدى السيد عباس العيسوي* | ||||
لدرجة ماجستير الآداب في قسم علم النفس | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة إلي ما يلي . (1) التعرف علي الفروق بين الأنماط الفرعية لذوي صعوبات التعلم والعاديين في متغير الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الانفعالي؟ (2) الکشف عن الفروق بين الأنماط الفرعية لذوي صعوبات التعلم والعاديين في متغير القلق؟ (3) الکشف عن الفروق بين الأنماط الفرعية لذوي صعوبات التعلم والعاديين في متغير الاکتئاب؟ (4) التنبؤ بأبعاد الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الانفعالي بالقلق والاکتئاب لدي الانماط الفرعية لذوي صعوبات التعلم؟ | ||||
Keywords | ||||
الاضطرابات النفسية; الانفعالات; الصحة النفسية | ||||
Statistics Article View: 99 PDF Download: 294 |
||||