أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر
خاطر, . (2017). أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 37(3), 62-114. doi: 10.21608/caf.2017.128261
سامح احمد خاطر. "أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 37, 3, 2017, 62-114. doi: 10.21608/caf.2017.128261
خاطر, . (2017). 'أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 37(3), pp. 62-114. doi: 10.21608/caf.2017.128261
خاطر, . أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2017; 37(3): 62-114. doi: 10.21608/caf.2017.128261