EKB Journal Management System

1.

تقييم نظرية إدارة الجودة الشاملة بالاستناد إلى أسلوب إدارة ديمنج في المنظمات العامة في ضوء إطار التقييم المشترک : دراسة تطبيقية عن وزارة المالية المصرية

Pages 1-59
أمل محمد يوسف خليل

2.

أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر

Pages 62-114
سامح احمد خاطر

3.

صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري

Pages 117-152
أمنة أبو النجا محمد

4.

أثر تطوير العلاقات التجارية المصرية على الاقتصاد المصري والفلسطيني

Pages 154-174
نصر سالم خليل موسى

5.

قياس الصورة الذهنية لدولة مصر کوجهه سياحية من منظور السائحين وأثرها على محددات بناء علاقات طويلة الأجل

Pages 178-216
علاء الدين على حسن الغرباوى

6.

دور سياسة توزيع الأرباح في تأثير خصائص مجلس الإدارة ولجنة المراجعة على سلوک أسعار الأسهم - دراسة تطبيقية

Pages 218-284
محمد صابر حمودة السيد

7.

إطار مقترح لتقييم اثر السياسات الحکومية لتشجيع المشروعات الصغيرة و المتوسطة علي التنمية الاقتصادية ( دراسة تطبيقية علي جمهورية مصر العربية

Pages 286-338
سمر الأمير غازي عبدالحميد

8.

الاستثمار في رأس المال البشرى ودوره في تحسين أداء الاقتصاد الرقمي المصري

Pages 342-368
خالد هاشم عبدالحميد حنفي

9.

تحديد المحفظة المناسبة لاستثمارات تأمينات الحياة فى سوق التأمين المصري باستخدام البرمجة التربيعية

Pages 369-415
حامد عبدالقوى الخواجه; أشرف سيد عبد الظاهر سيد

10.

Low Cost Airline Service Quality Impact on Customer Satisfaction Empirical Study on KSA Market

Pages 1-16
mohamed abd el kader abd elhamed