EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 37, Issue 3, September 2017, Page 1-500  XML

1

تقييم نظرية إدارة الجودة الشاملة بالاستناد إلى أسلوب إدارة ديمنج في المنظمات العامة في ضوء إطار التقييم المشترک : دراسة تطبيقية عن وزارة المالية المصرية

Page 1-59
أمل محمد يوسف خليل

2

أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر

Page 62-114
سامح احمد خاطر

3

صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري

Page 117-152
أمنة أبو النجا محمد

4

أثر تطوير العلاقات التجارية المصرية على الاقتصاد المصري والفلسطيني

Page 154-174
نصر سالم خليل موسى

5

قياس الصورة الذهنية لدولة مصر کوجهه سياحية من منظور السائحين وأثرها على محددات بناء علاقات طويلة الأجل

Page 178-216
علاء الدين على حسن الغرباوى

6

دور سياسة توزيع الأرباح في تأثير خصائص مجلس الإدارة ولجنة المراجعة على سلوک أسعار الأسهم - دراسة تطبيقية

Page 218-284
محمد صابر حمودة السيد

7

إطار مقترح لتقييم اثر السياسات الحکومية لتشجيع المشروعات الصغيرة و المتوسطة علي التنمية الاقتصادية ( دراسة تطبيقية علي جمهورية مصر العربية

Page 286-338
سمر الأمير غازي عبدالحميد

8

الاستثمار في رأس المال البشرى ودوره في تحسين أداء الاقتصاد الرقمي المصري

Page 342-368
خالد هاشم عبدالحميد حنفي

9

تحديد المحفظة المناسبة لاستثمارات تأمينات الحياة فى سوق التأمين المصري باستخدام البرمجة التربيعية

Page 369-415
حامد عبدالقوى الخواجه; أشرف سيد عبد الظاهر سيد

10

Low Cost Airline Service Quality Impact on Customer Satisfaction Empirical Study on KSA Market

Page 1-16
mohamed abd el kader abd elhamed