iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 3, September 2017, Page 1-500
1
تقييم نظرية إدارة الجودة الشاملة بالاستناد إلى أسلوب إدارة ديمنج في المنظمات العامة في ضوء إطار التقييم المشترک : دراسة تطبيقية عن وزارة المالية المصرية
Page
1-59
أمل محمد يوسف خليل
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر الخداع التسويقى على رضا العملاء: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة للعملاء"(دراسة تطبيقية على عملاء شرکات خدمات الهاتف المحمول في مصر
Page
62-114
سامح احمد خاطر
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
3
صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري
Page
117-152
أمنة أبو النجا محمد
View Article
|
PDF
585.51 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر تطوير العلاقات التجارية المصرية على الاقتصاد المصري والفلسطيني
Page
154-174
نصر سالم خليل موسى
View Article
|
PDF
343.66 K
|
View on SCiNiTO
5
قياس الصورة الذهنية لدولة مصر کوجهه سياحية من منظور السائحين وأثرها على محددات بناء علاقات طويلة الأجل
Page
178-216
علاء الدين على حسن الغرباوى
View Article
|
PDF
632.8 K
|
View on SCiNiTO
6
دور سياسة توزيع الأرباح في تأثير خصائص مجلس الإدارة ولجنة المراجعة على سلوک أسعار الأسهم - دراسة تطبيقية
Page
218-284
محمد صابر حمودة السيد
View Article
|
PDF
895.5 K
|
View on SCiNiTO
7
إطار مقترح لتقييم اثر السياسات الحکومية لتشجيع المشروعات الصغيرة و المتوسطة علي التنمية الاقتصادية ( دراسة تطبيقية علي جمهورية مصر العربية
Page
286-338
سمر الأمير غازي عبدالحميد
View Article
|
PDF
679.03 K
|
View on SCiNiTO
8
الاستثمار في رأس المال البشرى ودوره في تحسين أداء الاقتصاد الرقمي المصري
Page
342-368
خالد هاشم عبدالحميد حنفي
View Article
|
PDF
350.27 K
|
View on SCiNiTO
9
تحديد المحفظة المناسبة لاستثمارات تأمينات الحياة فى سوق التأمين المصري باستخدام البرمجة التربيعية
Page
369-415
حامد عبدالقوى الخواجه; أشرف سيد عبد الظاهر سيد
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
10
Low Cost Airline Service Quality Impact on Customer Satisfaction Empirical Study on KSA Market
Page
1-16
mohamed abd el kader abd elhamed
View Article
|
PDF
377.18 K
|
View on SCiNiTO