صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري
محمد, . (2017). صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري. EKB Journal Management System, 37(3), 117-152. doi: 10.21608/caf.2017.128262
أمنة أبو النجا محمد. "صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري". EKB Journal Management System, 37, 3, 2017, 117-152. doi: 10.21608/caf.2017.128262
محمد, . (2017). 'صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري', EKB Journal Management System, 37(3), pp. 117-152. doi: 10.21608/caf.2017.128262
محمد, . صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل : دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصري. EKB Journal Management System, 2017; 37(3): 117-152. doi: 10.21608/caf.2017.128262