الإسهام النسبي لقلق الاختبار والتفکير الإيجابي وفعالية الذات في التنبؤ بالحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوي المختَبَرين "بالتابلت" د. عصام جمعة نصار
جمعه نصار, . (2020). الإسهام النسبي لقلق الاختبار والتفکير الإيجابي وفعالية الذات في التنبؤ بالحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوي المختَبَرين "بالتابلت" د. عصام جمعة نصار. EKB Journal Management System, 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)), 382-441. doi: 10.21608/jfe.2020.128422
عصام جمعه نصار. "الإسهام النسبي لقلق الاختبار والتفکير الإيجابي وفعالية الذات في التنبؤ بالحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوي المختَبَرين "بالتابلت" د. عصام جمعة نصار". EKB Journal Management System, 17, س17.ع91.ج2(ینایر 2020), 2020, 382-441. doi: 10.21608/jfe.2020.128422
جمعه نصار, . (2020). 'الإسهام النسبي لقلق الاختبار والتفکير الإيجابي وفعالية الذات في التنبؤ بالحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوي المختَبَرين "بالتابلت" د. عصام جمعة نصار', EKB Journal Management System, 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)), pp. 382-441. doi: 10.21608/jfe.2020.128422
جمعه نصار, . الإسهام النسبي لقلق الاختبار والتفکير الإيجابي وفعالية الذات في التنبؤ بالحکمة الاختبارية لدى طلاب الصف الأول الثانوي المختَبَرين "بالتابلت" د. عصام جمعة نصار. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)): 382-441. doi: 10.21608/jfe.2020.128422