العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"
دکروري, ., المنباوي, ., عبد الغني, . (2016). العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني". EKB Journal Management System, 38(1), 229-252. doi: 10.21608/zcom.2016.129711
منى إبراهيم دکروري; عزة عبد المنعم المنباوي; أميرة إبراهيم عبد الغني. "العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"". EKB Journal Management System, 38, 1, 2016, 229-252. doi: 10.21608/zcom.2016.129711
دکروري, ., المنباوي, ., عبد الغني, . (2016). 'العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 229-252. doi: 10.21608/zcom.2016.129711
دکروري, ., المنباوي, ., عبد الغني, . العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني". EKB Journal Management System, 2016; 38(1): 229-252. doi: 10.21608/zcom.2016.129711