فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
مؤروة دياب أبو زيد, . (2019). فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 16(س16.ع89.ج2(أکتوبر2019)), 202-275. doi: 10.21608/jfe.2019.129801
عبد الله مؤروة دياب أبو زيد. "فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 16, س16.ع89.ج2(أکتوبر2019), 2019, 202-275. doi: 10.21608/jfe.2019.129801
مؤروة دياب أبو زيد, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 16(س16.ع89.ج2(أکتوبر2019)), pp. 202-275. doi: 10.21608/jfe.2019.129801
مؤروة دياب أبو زيد, . فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 16(س16.ع89.ج2(أکتوبر2019)): 202-275. doi: 10.21608/jfe.2019.129801