iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, س16.ع89.ج2(أکتوبر2019), October 2019, Page 1-554
1
فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية معالجة المعلومات في الذاکرة العاملة لتنمية الکتابة الاقناعية وخفض أعراض وصمة الذات لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية
Page
1-58
حسن تهامى عبداللاه سفين; أحمد محمود أحمد محمود
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي مقترح للتنمية المهنية للمعلمين علي ضوء "نموذج التميز الأوروبي"
Page
59-104
أحمد عبد العظيم سالم
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج قائم على مدخل "کل اللغة" لتنمية الکفاءة اللغوية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
105-155
سحر فؤاد إسماعيل
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام بعض طرق نظرية الاستجابة للمفردة في الکشف عن الأداء التفاضلي لمتغير الجنس في مفردات اختبار القدرات العامة وأثرها على دقة تقدير القدرة والخصائص السيکومترية للاختبار
Page
156-201
إسماعيل حسن الوليلى; سعيد بن عبد الله مبارک الدوسري
View Article
|
PDF
7.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
202-275
عبد الله مؤروة دياب أبو زيد
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام نموذج لازاروس للعلاج الإنتقائي متعدد العوامل لخفض التفکير الإضطهادي وأثره في التسويف الأکاديمي لدى طلاب الجامعة
Page
276-332
أحمد فکرى بهنساوى
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطوير إعداد المعلم بکليات التربية بجمهورية مصر العربية على ضوء خبرات بعض الجامعات الأجنبية
Page
333-466
منى علي سيد محمد; حسن قاسم حسن
View Article
|
PDF
3.6 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج تدريبي قائم عـلى المرونـة العـقــلـيـة في تـنـمـيـة التـفـاؤل والصمـود الأکاديمي لدى طالبات جامعة الأزهر المتأخـرات دراسيًا
Page
467-519
عبير غانم أحمد
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
9
Knowledge and Time-Space Dualism in Comparative Education: an Analytical Study
Page
520-554
Amal Abd-Elfattah Mohamed; Ahmed Refaat Ali
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO