تأثير الممارسات التسويقية على بناء قيمة العلامة التجارية واختيارها دراسة تطبيقية على سوق السيارات في مصر
الغرباوي, . (2011). تأثير الممارسات التسويقية على بناء قيمة العلامة التجارية واختيارها دراسة تطبيقية على سوق السيارات في مصر. EKB Journal Management System, 31(2), 1-44. doi: 10.21608/caf.2011.129976
علا الدين حسن الغرباوي. "تأثير الممارسات التسويقية على بناء قيمة العلامة التجارية واختيارها دراسة تطبيقية على سوق السيارات في مصر". EKB Journal Management System, 31, 2, 2011, 1-44. doi: 10.21608/caf.2011.129976
الغرباوي, . (2011). 'تأثير الممارسات التسويقية على بناء قيمة العلامة التجارية واختيارها دراسة تطبيقية على سوق السيارات في مصر', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 1-44. doi: 10.21608/caf.2011.129976
الغرباوي, . تأثير الممارسات التسويقية على بناء قيمة العلامة التجارية واختيارها دراسة تطبيقية على سوق السيارات في مصر. EKB Journal Management System, 2011; 31(2): 1-44. doi: 10.21608/caf.2011.129976