تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس
منيع, . (2018). تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس. EKB Journal Management System, 3(6), 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
سمر حسن أحمد منيع. "تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس". EKB Journal Management System, 3, 6, 2018, 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
منيع, . (2018). 'تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
منيع, . تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس. EKB Journal Management System, 2018; 3(6): 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713