فاعلية نموذج تدريسي قائم علي النظرية السيميائية في تنمية مهارات القراءة التناصية للنصوص الأدبية لدي طلبة کلية التربية شعبة اللغة العربية
حسين, . (2020). فاعلية نموذج تدريسي قائم علي النظرية السيميائية في تنمية مهارات القراءة التناصية للنصوص الأدبية لدي طلبة کلية التربية شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 21(العدد العاشر), 487-569. doi: 10.21608/jsre.2020.130784
على حسين. "فاعلية نموذج تدريسي قائم علي النظرية السيميائية في تنمية مهارات القراءة التناصية للنصوص الأدبية لدي طلبة کلية التربية شعبة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 21, العدد العاشر, 2020, 487-569. doi: 10.21608/jsre.2020.130784
حسين, . (2020). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم علي النظرية السيميائية في تنمية مهارات القراءة التناصية للنصوص الأدبية لدي طلبة کلية التربية شعبة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 21(العدد العاشر), pp. 487-569. doi: 10.21608/jsre.2020.130784
حسين, . فاعلية نموذج تدريسي قائم علي النظرية السيميائية في تنمية مهارات القراءة التناصية للنصوص الأدبية لدي طلبة کلية التربية شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد العاشر): 487-569. doi: 10.21608/jsre.2020.130784