أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا
حمادة, . (2020). أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 21(العدد العاشر), 666-722. doi: 10.21608/jsre.2020.130816
أمل إبراهيم حمادة. "أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا". EKB Journal Management System, 21, العدد العاشر, 2020, 666-722. doi: 10.21608/jsre.2020.130816
حمادة, . (2020). 'أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا', EKB Journal Management System, 21(العدد العاشر), pp. 666-722. doi: 10.21608/jsre.2020.130816
حمادة, . أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد العاشر): 666-722. doi: 10.21608/jsre.2020.130816