استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى التلاميذ المکفوفين بالصف السادس الإبتدائى
جلال عبد العليم عيد, . (2020). استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى التلاميذ المکفوفين بالصف السادس الإبتدائى. EKB Journal Management System, 17(العدد 123 یونیه 2020), 57-83. doi: 10.21608/pjas.2020.130868
أحمد جلال عبد العليم عيد. "استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى التلاميذ المکفوفين بالصف السادس الإبتدائى". EKB Journal Management System, 17, العدد 123 یونیه 2020, 2020, 57-83. doi: 10.21608/pjas.2020.130868
جلال عبد العليم عيد, . (2020). 'استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى التلاميذ المکفوفين بالصف السادس الإبتدائى', EKB Journal Management System, 17(العدد 123 یونیه 2020), pp. 57-83. doi: 10.21608/pjas.2020.130868
جلال عبد العليم عيد, . استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى التلاميذ المکفوفين بالصف السادس الإبتدائى. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 123 یونیه 2020): 57-83. doi: 10.21608/pjas.2020.130868