أثر التسويق عبر قادة الرأي بدور المرشح علي اختيار الناخبين لمرشحي مجلس الشعب "دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة المنصورة"
عبد الحميد, ., حسن, ., الدسوقي, . (2016). أثر التسويق عبر قادة الرأي بدور المرشح علي اختيار الناخبين لمرشحي مجلس الشعب "دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 38(2), 239-277. doi: 10.21608/zcom.2016.131011
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; رضوي أحمد السيد الدسوقي. "أثر التسويق عبر قادة الرأي بدور المرشح علي اختيار الناخبين لمرشحي مجلس الشعب "دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة المنصورة"". EKB Journal Management System, 38, 2, 2016, 239-277. doi: 10.21608/zcom.2016.131011
عبد الحميد, ., حسن, ., الدسوقي, . (2016). 'أثر التسويق عبر قادة الرأي بدور المرشح علي اختيار الناخبين لمرشحي مجلس الشعب "دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة المنصورة"', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 239-277. doi: 10.21608/zcom.2016.131011
عبد الحميد, ., حسن, ., الدسوقي, . أثر التسويق عبر قادة الرأي بدور المرشح علي اختيار الناخبين لمرشحي مجلس الشعب "دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 2016; 38(2): 239-277. doi: 10.21608/zcom.2016.131011