فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية بعض المهارات العليا للبرمجة لدى طالبات الصف الأول الثانوي | ||||
مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج | ||||
Article 5, Volume 6, Issue 6, January 2021, Page 157-187 PDF (914.91 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jyse.2021.131429 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
يسرى مصطفى السيد* 1; شعيب جمال محمد صالح* 2; هاني على حسن أحمد* 3 | ||||
1أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد قائم بعمل رئيس قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة سوهاج | ||||
2مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة سوهاج | ||||
3باحث ماجستير - قسم تکنولوجيا التعليم | ||||
Abstract | ||||
إن الهدف الأساسي لعمليتي التعليم والتعلم هو التحسين المستمر للوصول إلى إتقان المتعلمين لمهارات الحياة المعاصرة وتنمية مهارات التفکير المختلفة لديهم، من أجل تحقيق الأهداف التربوية المنشودة وذلک من خلال مواکبة التطورات التکنولوجية الراهنة، وابتکار طرائق جديدة يمکن من خلالها مساعدة المتعلمين لکسب المعرفة والمهارات اللازمة لمواکبة تطورات العصر، وذلک من خلال تسخير تکنولوجيا التعليم، للوصول بالمتعلم إلى مستويات التفکير العليا. | ||||
Keywords | ||||
فاعلية برنامج; ستراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية | ||||
Statistics Article View: 113 PDF Download: 279 |
||||