فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .
محمد محمد حسانين, ., باسط أحمد رسلان, ., خلف محمد رشوان, . (2021). فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .. EKB Journal Management System, 6(6), 369-404. doi: 10.21608/jyse.2021.131435
بدرية محمد محمد حسانين; صبري باسط أحمد رسلان; أسماء خلف محمد رشوان. "فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .". EKB Journal Management System, 6, 6, 2021, 369-404. doi: 10.21608/jyse.2021.131435
محمد محمد حسانين, ., باسط أحمد رسلان, ., خلف محمد رشوان, . (2021). 'فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 369-404. doi: 10.21608/jyse.2021.131435
محمد محمد حسانين, ., باسط أحمد رسلان, ., خلف محمد رشوان, . فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .. EKB Journal Management System, 2021; 6(6): 369-404. doi: 10.21608/jyse.2021.131435