فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
الدين محمد مازن, ., محمد محمد حسانين, ., محـــمد أحــمد بشندي, . (2021). فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 6(6), 571-601. doi: 10.21608/jyse.2021.131440
حسام الدين محمد مازن; بدرية محمد محمد حسانين; خـــــــالد محـــمد أحــمد بشندي. "فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 6, 6, 2021, 571-601. doi: 10.21608/jyse.2021.131440
الدين محمد مازن, ., محمد محمد حسانين, ., محـــمد أحــمد بشندي, . (2021). 'فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 571-601. doi: 10.21608/jyse.2021.131440
الدين محمد مازن, ., محمد محمد حسانين, ., محـــمد أحــمد بشندي, . فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 6(6): 571-601. doi: 10.21608/jyse.2021.131440