اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية
عباس, . (2013). اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية. EKB Journal Management System, 33(2), 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
نبيله عباس. "اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية". EKB Journal Management System, 33, 2, 2013, 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
عباس, . (2013). 'اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
عباس, . اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية. EKB Journal Management System, 2013; 33(2): 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858