الدلالات التمييزية لإختبارات المجال الحس حرکي ببطارية NEPSY II في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الکتابة اليدوية من تلاميذ الصفين الرابع والسادس بالتعليم الاساسي.
ابراهيم, . (2019). الدلالات التمييزية لإختبارات المجال الحس حرکي ببطارية NEPSY II في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الکتابة اليدوية من تلاميذ الصفين الرابع والسادس بالتعليم الاساسي.. EKB Journal Management System, 108(5), 1175-1215. doi: 10.21608/maed.2019.131893
هاجر عادل التابعي ابراهيم. "الدلالات التمييزية لإختبارات المجال الحس حرکي ببطارية NEPSY II في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الکتابة اليدوية من تلاميذ الصفين الرابع والسادس بالتعليم الاساسي.". EKB Journal Management System, 108, 5, 2019, 1175-1215. doi: 10.21608/maed.2019.131893
ابراهيم, . (2019). 'الدلالات التمييزية لإختبارات المجال الحس حرکي ببطارية NEPSY II في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الکتابة اليدوية من تلاميذ الصفين الرابع والسادس بالتعليم الاساسي.', EKB Journal Management System, 108(5), pp. 1175-1215. doi: 10.21608/maed.2019.131893
ابراهيم, . الدلالات التمييزية لإختبارات المجال الحس حرکي ببطارية NEPSY II في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الکتابة اليدوية من تلاميذ الصفين الرابع والسادس بالتعليم الاساسي.. EKB Journal Management System, 2019; 108(5): 1175-1215. doi: 10.21608/maed.2019.131893