القيمة التنبؤية لمهارة إدارة الصف من خلال أبعاد التمکن النفسي لدى معلمي العاديين ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة
بهريز, . (2019). القيمة التنبؤية لمهارة إدارة الصف من خلال أبعاد التمکن النفسي لدى معلمي العاديين ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 108(5), 1411-1445. doi: 10.21608/maed.2019.131907
مروه يوسف عبد السلام بهريز. "القيمة التنبؤية لمهارة إدارة الصف من خلال أبعاد التمکن النفسي لدى معلمي العاديين ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 108, 5, 2019, 1411-1445. doi: 10.21608/maed.2019.131907
بهريز, . (2019). 'القيمة التنبؤية لمهارة إدارة الصف من خلال أبعاد التمکن النفسي لدى معلمي العاديين ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 108(5), pp. 1411-1445. doi: 10.21608/maed.2019.131907
بهريز, . القيمة التنبؤية لمهارة إدارة الصف من خلال أبعاد التمکن النفسي لدى معلمي العاديين ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2019; 108(5): 1411-1445. doi: 10.21608/maed.2019.131907