أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
البرادعي, . (2020). أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 109(3), 1213-1290. doi: 10.21608/maed.2020.132375
أشرف محمد محمد البرادعي. "أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 109, 3, 2020, 1213-1290. doi: 10.21608/maed.2020.132375
البرادعي, . (2020). 'أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 109(3), pp. 1213-1290. doi: 10.21608/maed.2020.132375
البرادعي, . أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 109(3): 1213-1290. doi: 10.21608/maed.2020.132375