EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 109, Issue 3, January 2020, Page 1141-1698  XML

1

العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز وأسلوب التعلم في البيئات الافتراضية وأثرهما في تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الإلکتروني والتدفق الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية

Page 1141-1211
محمد محمود عبدالوهاب; شعيب جمال محمد صالح

2

أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 1213-1290
أشرف محمد محمد البرادعي

3

أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 1292-1371
أميرة أحمد فؤاد حسن العکية

4

التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لمتلازمة الانتباه المعرفي في العلاقة بين الدوجماتية والتطرف السلوکي والقابلية للانتحار لدى طلاب الجامعة

Page 1373-1461
محمد عبد العظيم محمد محمود

5

الشعور بالتماسک النفسي والإحساس بالمسئولية الاجتماعية کمنبئات بجودة الصداقة لدى طلاب الدراسات العليا Psychological Coherence and Social Responsibility as Predictors of Friendship Quality among High Studies Students

Page 1463-1511
مـــــــروة نشـــــأت مـــعــــــوض

6

دور التطبيقات التقنية داخل المسکن الذکي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

Page 1513-1551
مها حسن الحسن القحماني

7

A Challenge Based Learning Program to Develop General Diploma Students' Research Skills and their Satisfaction

Page 3-29
Marwa Mourad Saleh

8

L’Activité théâtrale pour développer l’interaction orale chez les étudiants du cycle secondaire aux écoles francophones

Page 31-75
Amani Ramadan Abdrabou

9

"Programme suggéré basé sur l'utilisation des cartes mentales pour développer quelques compétences grammaticales chez les futurs enseignants de FLE à l'université d'Alexandrie".

Page 77-112
Chaïmaa Mohamed Tawfik Mohamed

10

أثر استخدام بيئة تعليمية قائمة على الواقع المعزز في تحصيل القواعد النحوية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

Page 1553-1586
الجازى نوار فاهد العتيبى العتيبة