EKB Journal Management System

1.

العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز وأسلوب التعلم في البيئات الافتراضية وأثرهما في تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الإلکتروني والتدفق الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية

Pages 1141-1211
محمد محمود عبدالوهاب; شعيب جمال محمد صالح

2.

أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 1213-1290
أشرف محمد محمد البرادعي

3.

أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 1292-1371
أميرة أحمد فؤاد حسن العکية

4.

التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لمتلازمة الانتباه المعرفي في العلاقة بين الدوجماتية والتطرف السلوکي والقابلية للانتحار لدى طلاب الجامعة

Pages 1373-1461
محمد عبد العظيم محمد محمود

5.

الشعور بالتماسک النفسي والإحساس بالمسئولية الاجتماعية کمنبئات بجودة الصداقة لدى طلاب الدراسات العليا Psychological Coherence and Social Responsibility as Predictors of Friendship Quality among High Studies Students

Pages 1463-1511
مـــــــروة نشـــــأت مـــعــــــوض

6.

دور التطبيقات التقنية داخل المسکن الذکي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

Pages 1513-1551
مها حسن الحسن القحماني

7.

A Challenge Based Learning Program to Develop General Diploma Students' Research Skills and their Satisfaction

Pages 3-29
Marwa Mourad Saleh

8.

L’Activité théâtrale pour développer l’interaction orale chez les étudiants du cycle secondaire aux écoles francophones

Pages 31-75
Amani Ramadan Abdrabou

9.

"Programme suggéré basé sur l'utilisation des cartes mentales pour développer quelques compétences grammaticales chez les futurs enseignants de FLE à l'université d'Alexandrie".

Pages 77-112
Chaïmaa Mohamed Tawfik Mohamed

10.

أثر استخدام بيئة تعليمية قائمة على الواقع المعزز في تحصيل القواعد النحوية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

Pages 1553-1586
الجازى نوار فاهد العتيبى العتيبة