iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 109, Issue 3, January 2020, Page 1141-1698
1
العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز وأسلوب التعلم في البيئات الافتراضية وأثرهما في تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الإلکتروني والتدفق الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية
Page
1141-1211
محمد محمود عبدالوهاب; شعيب جمال محمد صالح
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر اختلاف نمط الدعم التکيفي و أسلوب التعلم داخل الکتاب الالکتروني التفاعلي علي التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
1213-1290
أشرف محمد محمد البرادعي
View Article
|
PDF
713.42 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
1292-1371
أميرة أحمد فؤاد حسن العکية
View Article
|
PDF
795 K
|
View on SCiNiTO
4
التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لمتلازمة الانتباه المعرفي في العلاقة بين الدوجماتية والتطرف السلوکي والقابلية للانتحار لدى طلاب الجامعة
Page
1373-1461
محمد عبد العظيم محمد محمود
View Article
|
PDF
793.14 K
|
View on SCiNiTO
5
الشعور بالتماسک النفسي والإحساس بالمسئولية الاجتماعية کمنبئات بجودة الصداقة لدى طلاب الدراسات العليا Psychological Coherence and Social Responsibility as Predictors of Friendship Quality among High Studies Students
Page
1463-1511
مـــــــروة نشـــــأت مـــعــــــوض
View Article
|
PDF
567.91 K
|
View on SCiNiTO
6
دور التطبيقات التقنية داخل المسکن الذکي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
1513-1551
مها حسن الحسن القحماني
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
7
A Challenge Based Learning Program to Develop General Diploma Students' Research Skills and their Satisfaction
Page
3-29
Marwa Mourad Saleh
View Article
|
PDF
354.29 K
|
View on SCiNiTO
8
L’Activité théâtrale pour développer l’interaction orale chez les étudiants du cycle secondaire aux écoles francophones
Page
31-75
Amani Ramadan Abdrabou
View Article
|
PDF
653.58 K
|
View on SCiNiTO
9
"Programme suggéré basé sur l'utilisation des cartes mentales pour développer quelques compétences grammaticales chez les futurs enseignants de FLE à l'université d'Alexandrie".
Page
77-112
Chaïmaa Mohamed Tawfik Mohamed
View Article
|
PDF
675.83 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر استخدام بيئة تعليمية قائمة على الواقع المعزز في تحصيل القواعد النحوية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
Page
1553-1586
الجازى نوار فاهد العتيبى العتيبة
View Article
|
View on SCiNiTO