أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
العکية, . (2020). أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 109(3), 1292-1371. doi: 10.21608/maed.2020.132376
أميرة أحمد فؤاد حسن العکية. "أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 109, 3, 2020, 1292-1371. doi: 10.21608/maed.2020.132376
العکية, . (2020). 'أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 109(3), pp. 1292-1371. doi: 10.21608/maed.2020.132376
العکية, . أثر اختلاف نمط شخصية المتعلم و الدعم الإلکتروني الموجه ببيئة التعلم التعاوني الإلکتروني علي التحصيل المعرفي و المهارات الاجتماعية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 109(3): 1292-1371. doi: 10.21608/maed.2020.132376