أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف
صوان, . (2019). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف. EKB Journal Management System, 107(2), 759-795. doi: 10.21608/maed.2020.132684
ابتسام يحيى عبدالله صوان. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف". EKB Journal Management System, 107, 2, 2019, 759-795. doi: 10.21608/maed.2020.132684
صوان, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف', EKB Journal Management System, 107(2), pp. 759-795. doi: 10.21608/maed.2020.132684
صوان, . أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف. EKB Journal Management System, 2019; 107(2): 759-795. doi: 10.21608/maed.2020.132684